الأربعاء، 20 يونيو 2018

شرح كامل بالصور لشركة الفوركس العملاقة اكسنس Exness



معلومات عامة عن شركة اكسنس Exness
تأسست شركه اكسنس او بالانجليزيه Exness سنة 2008 على يد مجموعة من المحترفين والخبراء في مجال التداول وتم تشريع الشركة من قبل هيئة CySec في قبرص.
وقطعت الشركة أشواطا كبيرة في مجالات التداول وعالم الوساطة المالية وبحلول منتصف العام 2014 تجاوز حد التداول الشهري لعملاء الشركة حاجز الـ 180 مليار دولار أمريكي، وزادت أعداد الحسابات التي يتم فتحها شهريا لتتجاوز 15.000 حساب، وحاليا توفر الشركة إمكانية التداول على أكثر من 120 أداة مالية.
في إطار سعي شركة اكسنس للحصول على أعلى معايير الجودة لخدمة عملائها فلقد حصلت Exness في ديسمبر من العام 2011 على شهادة مطابقة المعايير الدولية ISO 9001:2008 والتي تختص بتنظيم التداول في حسابات الفوركس.
موقع الشركة مترجم لأكثر من 18 لغة كما أن الدعم يقدم للعملاء بحوالي 15 لغة مختلفة. تتعاون الشركة مع العديد من المدققين الداخليين والخارجيين الذين يراقبون أداء الشركة من أجل شفافية أكبر للعملاء ومن أهمهم “ديلويت” واحدة من أكبر مؤسسات التدقيق في العالم وشركة “ميريتوريوس أوديت ليمتد” وهي من الرواد في الاستشارات المالية المتخصصة بجنوب أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
مميزات التداول مع Exness
ميزات التداول مع exness كثيرة حيث حازت شركة exness على الاعتراف الدولى لنجاحاتها المستمرة على مدار اكثر من خمسة اعوام متصلة اثبتت فيها الشركة كفائتها ومصداقيتها فى سوق تداول العملات الفوركس وإن السمعة الاحترافية للشركة تعتمد كثيرا على تقييمات كلا من المتخصصين المعروفين في مجال الفوركس والمتداولين العاديين وسمعة الشركة الطيبة والمصداقية في عدم التلاعب في المنصة والدفع الفورى .

1- شركة اكسنس لها اكثر من 10 اعوام فى سوق تداول العملات و حققت العديد من النجاحات و السمعة الطيبة.
2- شركة اكسنس حاصلة على تراخيص قوية و موثوقة و معترف بها عالميا مثل ترخيص CySEC المعروف و المعترف به دوليا و العديد من التراخيص القوية فى سوق المال مما يعنى ان ايداعاتك في أمان .

3- شركة اكسنس حاصلة على شهادة الجودة الايزو 9001:2008 و هى شهادة قوية و اعتراف قوى بجودة خدمات الشركة .
4- الاسبريد فى شركة اكسنس قليل جدا حيث يبدأ من 0.1 اى اقل من نصف نقطة.
5- شركة اكسنس تقبل الاسكالبينج بكل حرية و بدون حد ادنى من الدقائق لاغلاق الصفقة بعد فتحها , تقبل الهيدج , تقبل الاكسبيرتات جميعها و المؤشرات كلها
6- السحب والايداع فى شركة exness ممتاز جدا حيث لا عمولات على السحب والايداع وايضا تتم العمليات بشكل فورى فى جميع البنوك الالكترونية السحب يتم لحظيا ً .
7- فى شركة اكسنس ستجد للحسابات الحقيقية و مسابقات للحسابات التجريبية .
8- شركة exness من اوائل الشركات التى استخدمت النسخة الالكترونية لمنصة التداول MT4 حيث يمكنك التداول على موقع الشركة دون الحاجة الى تحميل وتسطيب برنامج ميتاتريدر .




رابط الشركة مرة أخرى لمن لم يسبق له التسجيل 





تــابــــــــــــع


>>>>>>>

أنواع حسابات تداول الفوركس مع اكسنس Exness

اضغط على الصورة لتراها بالحجم الطبيعي



تقدم شركة exness الرائدة فى تداول الفوركس لعملائها الكرام العديد من حسابات التداول المختلفة التى تتناسب مع احتياجات جميع فئات المتداولين لتضع عالم الفوركس بين أيدى عملائها وحساب Mini هو الأكثر شيوعا ً لدى المتداولين .

حساب Cent
تم تصميم هذا الحساب خصيصًا للمتداولين المبتدئين، فإذا كنت تركت الحساب التجريبى ولكنك لا تزال غير مستعد لتعيش التجربة الحقيقية من حساب فعلى وإيداع مبلغ كبير فحساب Cent هو الخيار الأنسب لك .

مميزات حساب Cent مع شركة exness:
  1. فرصة ممتازة لتحسين مهارات إدارة الأموال.
  2. حجم الأموال المودعة ضئيل حيث الحد الأدنى للإيداع 1 دولار.
  3. طريقة مثالية لممارسة إدارة المخاطر.
  4. أداة جيدة لاختبار مستشارى الفوركس للشركة.
  5. فرصة لتشعر بكل مشاعر التداول مع الأموال الحقيقية ولكن مع مخاطر أقل.
  6. وسيلة رائعة لتقدير خدمات وامكانيات الشركة.
  7. حساب تداول Cent لديه الكثير من القواسم المشتركة مع أنواع الحسابات القياسية والبسيطة وفى الوقت نفسه مخاطره أقل بكثير، لهذا يسمح لك بتعلم أساسيات التداول بشكل تدريجى وببطء وثقة.
  8. يمكن استخدام رافعة مالية حتى 0:1 واسبريد من 0.3.
  9. لا توجد عمولات على الحساب مهما كان حجم التداول.
حساب Mini
هو حساب تداول مصغر وهو يسمح لمتداولى الفوركس بإجراء صفقات باستخدام كميات صغيرة من الأموال  وهو الحساب المفضل لدى أغلب المتداولين .
مميزات حساب Mini مع شركة exness:
  1. مخاطره أقل.
  2. حجم الأموال المودعة ضئيل حيث أن الحد الأدنى 1 دولار.
  3. يعتبر هذا النوع من الحساب هو المفتاح لنجاح المتداول، فمع وجود استراتيجية قوية وخطة لإدارة المخاطر والالتزام بها مع حساب جيد يستطيع المتداول تحقيق هدفه.
  4. يمكن استخدام رافعة مالية حتى 0:1 واسبريد من 0.3.
  5. لا توجد عمولات على التداولات.
حساب Classic
الحساب الكلاسيكى مناسب لكل من المبتدئين أو ذوى الخبرة وهو الأكثر شيوعًا، حيث يقدم شروطًا مفيدة بما فى ذلك تجارة منخفضة التكلفة ولا قيود على الاستراتيجية.
مميزات حساب Classic مع شركة exness:
  1. يمكن اختيار أى استراتيجية للعمل على هذا الحساب دون قيود.
  2. الحد الأدنى للإيداع نحو 2000 دولار.
  3. يمكنك استخدام رافعة مالية حتى 0:1 واسبريد من 0.1.
  4. لا توجد عمولات على التداولات.
حساب ECN
حساب ECN يمنح المتداول فرصة الشعور بالتداول الديناميكى، غالبًا ما يختار هذا النوع من الحساب على وجه التحديد المتداولين الذى يفضلون التداول اللحظى والدخول والخروج فى فترات زمنية قصيرة، وميزة هذا الحساب على وجه التحديد هو غياب الوسطاء وهذا يوفر للمتداول التنفيذ الكامل لأوامره بالإضافة إلى السيولة العالية والانتشار الكبير، ويعتبر هو الحساب الأفضل للشركات الوساطة حيث توجد عمولة على المعاملات.
مميزات حساب ECN مع شركة exness:
  1. الشفافية الكاملة لأن الوسيط يقوم بالربط مباشرة بين أوامرك والمشاركين الآخرين فى السوق.
  2. الحد الأدنى للإيداع 300 دولار.
  3. يمكنك استخدام رافعة مالية حتى 1:200 واسبريد من 0.0.
  4. توجد عمولة تقدر بنحو 25 دولار لكل مليون دولار من عمليات التداول .



رابط الشركة مرة أخرى لمن لم يسبق له التسجيل 



تــابــــــــــــع


>>>>>>>



أولا ً
للذين لم يسجلــوا بعد

رابــط التسجيـــل بالشـــركة


كيفية فتح حساب فوركس مع إكسنس وأنواع حسابات التداول

مع إكسنس الشركة الرائدة في عالم تداول الفوركس يمكنك انشاء حساب تداول حقيقي بكل سهولة و سرعة كما يمكنك اختيار نوع حساب التداول المناسب لك من الحسابات الأربعة التي توفرها إكسنس  والذي يتوافق مع ميزانية التداول الخاصة بك. 


أنواع الحسابات في إكسنس:

  • الحساب السنت Cent Account : مناسب للمبتدئين و المتداولين اصحاب الاستراتيجيات التي تعتمد على رأس مال صغير وبدون حد أدنى للإيداع.
  • الحساب الميني Mini Account : وهو حساب تداول يناسب جميع فئات المتداولين و يعتبر نوع الحساب الاكثر استخداما بين عملاء إكسنس.
  • الحساب الكلاسيك Classic Account : مناسب للمتداولين المحترفين واصحاب رؤوس الاموال التي تبدأ من 2000 دولار.
  • الحساب ECN : هو حساب تداول مرتبط بالسيولة البنكية و لا يمكن تحويله لإسلامي على عكس الحسابات الثلاث السابقة لكن له عدة مزايا اخرى و الحد الأدنى للتداول به 300 دولار.


خطوات فتح حساب تداول إسلامي مع إكسنس


  • سوف تفتح لك صفحة انشاء حساب التداول و الاختيار بين ال4 أنواع من حسابات التداول Cent, Mini , Classic , ECN و سيكون عليك اختيار نوع حساب التداول المراد انشاءه مع إكسنس. عند اختيارك لنوع الحساب تقوم بالضغط على كلمة " افتح حساب " بجانب نوع الحساب الذي اخترته كما توضح الصورة التالية :

image 2 (2).png

  • بعد اختيار نوع الحساب ستذهب إلى الخطوة التالية و هى تسجيل مساحة شخصية لحسابك مع إكسنس و تكمل الخطوة كما بالصورة التالية :

image 3 (2).png

  • فى الجانب الايمن اسفل ( السجل ) كما ترى بالصورة اعلاه,  قم بوضع " رقم الهاتف الجوال " فى المستطيل الاول و عند كتابتك لرقم الهاتف الجوال كل ما عليك هو كتابة رقم هاتفك بجانب الكود المدون امامك و هو كود بلدك حيث ان النظام يظهر لك مباشرة كود بلدك و بالتالي لست فى حاجة لكتابة الكود الدولي, فقط اكتب رقم هاتفك بجانب الارقام الموجودة فى المستطيل و تأكد من كتابة رقم الهاتف بشكل صحيح حيث ستصلك رسالة التفعيل عليه.
  • و فى خانة " البريد الإلكتروني " قم بكتابة ايميلك و تأكد أيضا من كتابته بشكل صحيح حيث ستصلك رسالة تفعيل البريد الاليكتروني عليه و سوف تستخدمه بعد ذلك فى تسجيل الدخول إلى مساحتك الشخصية على موقع الشركة.
  • و فى خانة " كلمة المرور " قم بكتابة كلمة مرور ( باسورد ) و يجب ان تحفظها جيدا حيث سوف تستخدمها فى تسجيل الدخول الى مساحتك الشخصية على موقع الشركة و يجب ان لا تنساها حيث أنه لا يتم إرسال كلمات المرور إلى بريدك الإلكتروني حرصا على تأمين البيانات.
  • ثم أضغط " متابعة التسجيل "

سوف تصلك رسالتان تفعيليتان تحتويان على أكواد للتفعيل, واحدة على البريد الإلكتروني الذي سجلته والثانية على هاتفك المحمول الذى سجلت رقمه, و يرجى العلم ان الرسائل تصل بشكل فوري لكن رسالة الهاتف المحمول قد تستغرق بضع دقائق.

نتظر قليلا لحين وصولها الى هاتفك و تأكد ان هاتفك غير مغلق و فى وضع تغطية شبكية جيدة حتي تستقبل الرسالة بسهولة.. اذا لم تصلك الرسالة بعد 15 دقيقة قم بالضغط على زر اعادة ارسالها فى صفحة ادخال الاكواد التى انتقلت اليها الان و انتظر لحين وصولها فى غضون دقائق معدودة.

  • بعد وصول الرسالتين على بريدك الإلكتروني والهاتف المحمول قم بإدخال الاكواد فى الاماكن المخصصة او قم بالضغط على الرابط الذي وصلك على ايميلك مع كود التحقق ثم أدخل الرمز الذي وصلك على هاتفك فى المكان المخصص كما بالصورة التالية :

image 4 (2).png

  • ثم اضغط على " قم بالتأكيد " و تابع الخطوة التالية.
  • و الان يتبقي خطوات بسيطة للغاية للأنتهاء من إنشاء حساب التداول الخاص بك, قم بملئ البيانات المطلوبة كما بالصورة التالية :

image 5 (2).png
  • فى خانة " اللقب " قم بوضع العلامة امام السيد أو السيدة.
  • فى خانة " الاسم الاول " قم بكتابة اسمك الاول.
  • فى خانة " الاسم الاخير " قم بكتابة اسم والدك ثلاثي او رباعي.
  • فى خانة " تاريخ الميلاد " قم بأختيار تاريخ ميلادك بدقة.
  • ثم اضغط على المربع الصغير بجانب كلمة " تأكيد " بعد الموافقة على الشروط ثم اضغط " التالي ".
ملحوظة: يرجى كتابة البيانات اعلاه بشكل صحيح وبدقة عالية حيث انه يجب ان تتطابق هذه البيانات مع مستندات تفعيل الحساب لاحقا و كذلك وسيلة الايداع و السحب التى سوف تستخدمها.
  • سوف تنتقل الى الخطوة التالية و هى خطوة فى غاية الأهمية ( اعدادات الحماية لمساحتك الشخصية ) كما توضح الصورة التالية :
image 6 (1).png
يرجي العلم ان اختيار نوع الأمان لمساحتك الشخصية هي خطوة فى غاية الأهمية حيث ستصلك بعد ذلك رسائل تفعيل طلبات السحب و لذلك يجب عليك اختيار نوع الأمان او الحماية المناسبة لك, فمثلا إذا كنت تفضل استلام رسائل التفعيل على هاتفك المحمول قم باختيار : الهاتف الجوال (درجة عالية من الامان). 

ملحوظة: إذا كانت شبكة المحمول التى تستخدمها تضع بعض القيود على استقبال الرسائل الفورية الدولية او كنت تواجه مشكلات مع خط الاتصالات الذي تستخدمه فيجب اختيار نوع الامان : البريد الإلكتروني وذلك لكي تستقبل رسالة التفعيل بسهولة, قم بأختيار نوع الامان المناسب لك.
  • بعد وضع العلامة على نوع الأمان الذي اخترته سوف تصلك رسالة سواء على بريدك الإلكتروني او هاتفك المحمول حسب ما اخترت نوع الأمان, قم بكتابتها فى المكان المخصص.
  • فى خانة الكلمة السرية فى نفس الصفحة يجب اختيار كلمة مرور تحفظها جيدا حيث لا يتم إرسال كلمات المرور إلى بريدك الإلكتروني لدواع أمنية, و يجب اختيار كلمة المرور هذه من 6 الى 10 رموز حيث قد تحتاجها لاحقا عند التواصل مع الدعم المباشر و سيطلبها موظف خدمة العملاء بالشركة للتحقق من هويتك. 
  • ثم اضغط على " التالي "
  • سوف تنتقل إلى الخطوة الأخيرة فى إنشاء الحساب, و هي خطوة الحساب  الإسلامي, قم بأختيار نوع الحساب الذى تريد إنشاءه كما بالصورة التالية :
image 7 (1).png
  • قم بالضغط على مربع نوع الحساب الذى ترغب فى إنشاءه حتى تصبح جوانبه ملونة بالأصفر كما ترى بالصورة اعلاه و كمثال اخترنا الحساب الميني Mini
  • فى نفس الصفحة قم بالتمرير للاسفل لتشاهد الخطوة الأخيرة فى إنشاء الحساب حيث عليك اختيار الرافعة المالية, عملة الحساب, كلمة مرور التداول, كلمة مرور المستثمر. كما توضح الصورة التالية :
image 8 (1).png
  • فى خانة (الرافعة المالية) قم بأختيار الرافعة المالية التى تناسبك علما بأن أقصى رافعة مالية توفرها اكسنس هي الرافعة المالية الغير محدودة.  للمزيد من التفاصيل حول الروافع المالية و متطلبات الهامش فى إكسنس قم بزيارة موقع الشركة واختيار " حسابات التداول " ثم " قواعد الرافعة "
  • في خانة (عملة الحساب) اتركها كما هي أن كنت تريد عملة الحساب الدولار الامريكي او قم بتغييرها حسب رغبتك.
  • فى خانة (كلمة مرور التداول) يجب أن تكتب كلمة مرور تقوم بحفظها جيدا حيث ستستخدمها فى الدخول الى حساب التداول الخاص بك على منصة التداول MetaTrader 4
  • فى خانة (كلمة مرور المستثمر) قم بكتابة كلمة مرور و احفظها جيدا حيث أنها تستخدم عندما ترغب فى أن يشاهد الاخرون عقود التداول الخاصة بك على منصة التداول دون أى تدخل منهم.
  • ثم أضغط (فتح حساب). ستظهر لك هذه الرسالة كما بالصورة التالية :
image 9.png
  • أضغط (الأستمرار)
  • و بهذا تكون قد انتهيت من إنشاء حساب التداول الخاص بك و سوف تنتقل مباشرة إلى صفحة عرض طرق الإيداع المتاحة فى اكسنس حيث العديد من البنوك الإلكترونية وايضا إمكانية الإيداع والسحب بواسطة البطاقات البنكية و التحويلات البنكية الأرضية.
  • كما يمكنك البدء فى تفعيل حسابك عن طريق الضغط على (الهوية غير ثابتة) ثم (العنوان غير مثبت) و اللذان يظهران فى أعلى الصفحة كما توضح الصورة التالية :
image 10.png
ملاحظات هامة :
  • يتبقى أن تقوم بتفعيل المستندات للبدء فى استخدام حساب التداول الخاص بك. للتعرف على الخطوات يمكنك مطالعة المقال التالي .
  • يمكنك استخدام حساب التداول الخاص بك دون أي تفعيل للوثائق اذا كنت سوف تستخدم البنكين الإلكترونيين Perfectmoney و Webmoney فى عمليات الإيداع والسحب لكن ستتم عمليات السحب بشكل يدوي و ليس فوريا و تستغرق بضع ساعات قليلة.
  • اما إذا كنت تستخدم البنوك الإلكترونية الأخرى مثل Skrill أو Neteller أو Cashu و غيره من البنوك الإلكترونية المتاحة و كذلك الإيداع و السحب بواسطة البطاقات البنكية ( كريديت كارد ) سوف يتعين عليك تفعيل الهوية على الاقل و يمكنك الاكتفاء بذلك دون تفعيل العنوان.
  • و إذا كنت تستخدم التحويلات البنكية الأرضية فى عمليات الإيداع و السحب سوف يكون عليك تفعيل الحساب كاملا ( الهوية و العنوان )
انت الان لديك حساب تداول حقيقي مع شركة إكسنس شركة الوساطة الرائدة فى سوق تداول الفوركس, علما بأن مساحتك الشخصية التي قمت بفتحها للتو يمكن من خلالها أن تفتح عدة حسابات أخرى من خلال الضغط على ( فتح حساب إسلامي ) أسفل علامة الزائد فى الصفحة الرئيسية لمساحتك الشخصية .


رابط الشركة مرة أخرى لمن لم يسبق له التسجيل 





تــابــــــــــــع


>>>>>>>





أولا ً
للذين لم يسجلــوا بعد
رابــط التسجيـــل بالشـــركة


خطوات تفعيل حساب التداول مع إكسنس و المستندات المطلوبة

تفعيل حساب التداول الخاص بك مع إكسنس يتميز بالسهولة و الشروط البسيطة الغير معقدة كما انه يتم التحقق من المستندات و تفعيلها فى ساعات معدودة. تعرف على خطوات تفعيل الحساب والتحقق من المستندات عبر الشرح التالي.



أولاً : تسجيل الدخول


يجب عليك أولا تسجيل الدخول على المساحة الشخصية بموقع إكسنس كما توضح الصورة التالية:image 1.png

قم بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة مرور المساحة الشخصية و انقر على " سجل الدخول "



ثانيا : تفعيل الهوية


  • من أعلي المساحة الشخصية لحسابك قم بالنقر على ( الهوية غير مثبتة ) و المشار له بالسهم في الصورة التالية:

image 2.png

  • سوف تفتح لك نافذة جديدة, قم بالتمرير للأسفل و النقر على ( تحديد الملف ) كما توضح الصورة التالية:
image 3.png

المستندات المطلوبة لتفعيل حساب التداول

عند قيامك بتفعيل الهوية يمكنك استخدام اى من الوثائق التالية:

  1. يمكن استخدام بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك فى التفعيل على أن يتم رفع صورة للبطاقة من الامام فى الخانة الأولى ( تحديد الملف ) و في الخانة الثانية أسفلها ( تحديد الملف ) يتم رفع صورة من الخلف للبطاقة.
  2. يمكن استخدام صورة لجواز سفر دولي ساري لتفعيل الهوية و يتم رفع صورة الجواز فى الخانة الأولى و صورة الإقامة فى الخانة الثانية.
  3. يمكن ايضا استخدام صورة لرخصة قيادة " سارية " على أن يتم رفع صورة الرخصة من الأمام فى الخانة الأولى و من الخلف فى الخانة الثانية.
بعد ان تنتهي من رفع المستندات فى الأماكن الموضحة بالصورة اعلاه, قم بالنقر على " أرسل " و سوف يتم التحقق من الوثائق المرفوعة خلال بضع ساعات.


ثالثا : تفعيل العنوان


  • قم بالنقر على ( العنوان غير مثبت ) من أعلي المساحة الشخصية لحسابك كما يشير السهم بالصورة التالية :

image 4.png

  • سوف تفتح نافذة جديدة, قم بالتمرير للأسفل بعد قراءة التعليمات ثم انقر على ( تحديد الملف ) كما تبين الصورة التالية :
image 5.png

عند قيامك بتفعيل العنوان, يمكنك استخدام أي من الوثائق التالية:

  • يمكن استخدام فاتورة كهرباء ( صادرة فى آخر 6 اشهر )
  • يمكن أستخدام فاتورة مياة و مدون عليها العنوان و ( صادرة فى آخر 6 اشهر )
  • يمكن استخدام فاتورة غاز مدون عليها العنوان و ( صادرة فى آخر 6 اشهر )
  • صورة لكشف حساب بنكي ( صادر فى آخر 6 اشهر )
  • صورة لجواز سفر وطني أو بطاقة هوية وطنية (إذا تم تقديم بطاقة هوية، فيجب تحميل الصور الموجودة على وجه المستند وظهره). و بالتالي سيكون عليك الضغط على علامة الزائد فى الدائرة الصفراء بجانب ( تحديد الملف ) و تظهر بالصورة أعلاه.
بعد ان تنتهي من رفع المستندات فى الاماكن الموضحة بالصورة اعلاه, قم بالنقر على " أرسل " و سوف يتم التحقق من الوثائق المرفوعة خلال بضع ساعات.

شروط أساسية و هامة فى تفعيل حساب التداول مع إكسنس

  • يجب الالتزام برفع المستندات حسب الطريقة الموضحة أعلاه من خلال رفع المستندات داخل المساحة الشخصية للحساب و عدم الاعتماد على ارسال المستندات الى ايميلات الدعم أو عبر الدعم المباشر لكن لا تتردد فى مراسلتنا ان واجهت مشكلة فى رفع المستندات او لديك استفسار.
  • يجب أن تكون المستندات واضحة و غير مشوشة و يمكن قراءتها بسهولة و عليك تصوير المستندات بكاميرا الموبايل أو آلة تصوير و رفعها فى الأماكن المحددة كما تم توضيحه بالشرح المصور.

  • يجب أن تظهر صور المستندات بالجوانب الاربع و ليس صورة لنصف المستند أو جانبه, فمثلا عند استخدام كشف حساب بنكي او فاتورة مرافق او بطاقة هوية يجب ان تظهر الصورة المستند بكامل محيطه و زواياه الأربع.

معلومات قد تفيدك حول تفعيل الحساب مع إكسنس

  • بمجرد قيامك بتفعيل الحساب لأول مرة فهذا يعني أن المساحة الشخصية لحسابك قد تم تفعيلها و بالتالي لن تحتاج لرفع المستندات مرة أخرى عند فتح حساب جديد من نفس المساحة الشخصية.
  • تفعيل الحساب بشكل كامل يسمح السحب الفوري للاموال على البنوك الاليكترونية المتاحة, اما تفعيل الحساب بشكل جزئي او حتي عدم تفعيله سيكون الايداع فوريا لكن السحب سيتم بشكل يدوي و عادة فى غضون ساعتين من طلب السحب.



رابط الشركة مرة أخرى لمن لم يسبق له التسجيل 






مع تمنياتى للجميع بالتوفيق والنجاح
الفرعــــون المصـــرى

هناك تعليق واحد:

  1. As reported by Stanford Medical, It's in fact the SINGLE reason women in this country get to live 10 years longer and weigh an average of 42 pounds lighter than us.

    (Just so you know, it has totally NOTHING to do with genetics or some secret exercise and really, EVERYTHING to "how" they eat.)

    BTW, What I said is "HOW", and not "what"...

    CLICK on this link to find out if this short quiz can help you find out your real weight loss potential

    ردحذف

عـدد الـــزوار

free counters